سيتي جراند مولز


شركة سيتي جراند مولز شركة عقارية فلسطينية تأسست عام 2017 وهي شركة متخصصة في مجال العقارات التجارية والترفيهية في فلسطين. وتهدف الشركة إلى وضع لمستها وخبراتها في مجال العقار من أجل إحداث تطور في المجال العمراني في فلسطين، حيث تعمل جاهدة على إحداث تغيير دراماتيكي في بناء المراكز التجارية. وسيكون ذالك واضحا للعيان في تنفيذ الشركة لأولى مشاريعها في فلسطين للمركز التجاري الضخم والذي سيطلق عليه اسم سنترو مول، حيث سيكون تحت إدارة ومسؤولية الشركة بدءاً من عملية البناء وانتهاءاً بتشغيل كافة المرافق التجارية والصحية والترفيهية في المول. وتعمل إدارة السيتي جراند مولز على تطبيق أعلى أنظمة الإدارة العالمية في الجودة والبيئة والسلامة والصحة ضمن المواصفات العالمية.



عن سنترو مول



أضخم مول في فلسطين في مدينة رام الله حيث ستزيد مساحة البناء عن 70,000 متر مربع ويشتمل على إجمالي 22,000 متر مربع من المساحة القابلة للتأجير، إلى جانب 275 متجر بيع بالتجزئة بما في ذلك عدد من المتاجر الرئيسية ،عدا عن ما يزيد عن 25 محل لتقديم الطعام والشراب. يقع المول في وسط مدينة رام الله على ثلاثة شوارع رئيسية وهم شارع يافا وشارع البريد اضافة الى شارع المعارض, و مجهز لاستقبال ما لا يقل عن 40,000 زائر يومياً و 600,000 زائر شهرياً و 1,400,0000 زائر سنوياً.

هكذا، يوفر سنترو مول مزيجاً رائعا من المحلات التجارية والمطاعم والمناطق الترفيهية وسيضم المول مجموعة من العلامات التجارية العالمية التي ستلبي إحتياجات كل أسرة فلسطينية إضافة الى عدد من المطاعم المحلية والعالمية التي ستقدم ألذ المأكولات الشرقية والغربية والتي ستتميز بجلساتها الساحرة وإطلالتها على الساحل الفلسطيني. ستعمل إدارة السنترو مول على توفير كافة وأحدث اساليب الرفاهية في المناطق المخصصة لذلك، كما وتوفير هايبر ماركت سيجد المتسوقين فيه جميع احتياجاتهم وبأسعار مميزة . السنترو مول معنى آخر للتسوق والرفاهية في فلسطين.




رؤيتنا



من أهم تطلعات شركة سيتي جراند مولز إحداث تطور عمراني في مجال المراكز التجارية لم يسبق له مثيل في فلسطين، والذي من شأنه أن يحوّل مدينة رام الله إلى مزار من كافة أنحاء الضفة ومناطق ال 48. وتتطلّع الشركة أيضا إلى توسيع هذا التطور العمراني ليشمل كافة المدن الفلسطينية في الضفة الغربية وقطاع غزة.




قيمنا



إنطلاقا من رؤية شركة سيتي جراند مولز في إحداث التطور العمراني على كافة المجالات وأهمها المراكز التجارية في مدينة رام الله، فإن الشركة تطمح إلى إستهداف المدن الأخرى في الضفة الغربية وقطاع غزة، والذي بدوره سينعكس بشكل مباشر على الحركة الإقتصادية في فلسطين وسيؤدي إلى تشغيل آلاف العمّال والموظفين بشكل مباشر أو غير مباشر.

كما أن الشركة ستعمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمة للعملاء والمستثمرين وذلك من خلال توفير بيئة تجارية متطورة في مركز مدينة رام الله، أو في تقديم المشورة حول المشاريع التي تعود عليهم بعوائد مادية وقيم إستثمارية حقيقية في إحدى أهم مدن الضفة الغربية.

ومن أجل تحقيق هذا الحلم، فقد عملت الشركة على إختيار وتوظيف الموظفين والمهندسين والمصممين ذوي الخبرة والمؤهلين لقيادة وإدارة هذا المشروع الضخم. كما ستعمل الشركة على توفير شبكة من الوكلاء في كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس والذين سيقومون بتسهيل المهام أمام الزبائن والمستثمرين. إضافة الى توقيع إتفاقيات إستشارية مع أكبر الشركات العقارية في العالم، وذلك لضمان تطبيق المشاريع ضمن المعايير العالمية.

تعتبر شركة سيتي جراند مولز أن خبرات وولاء طواقمها الفلسطينية لفلسطين أولا وللشركة ثانياً هو من أهم الأسباب التي ستعمل على إحداث التغيير الدراماتيكي في مجال التطور العمراني، وتحريك عجلة الإقتصاد الفلسطيني ودعم صمود شعبنا في وجه كل التحديات.




لماذا سنترو مول؟



تتمتّع إدارة السيتي جراند مولز بسجلّ حافل في مجال تسليم المشاريع خلال السنين السابقة ، مع الإشارة إلى أنّها سلّمت حوالى 150 مشروع سكني وتجاري اضافة الى عدد كبير من المشاريع التي لا زالت قيد الانشاء.

- جوانب أساسية تشجعك للعمل مع سيتي جراند مول:

1- خبرة في مجال العقار منذ أكثر من 15 عام.
2- سرعة في تنفيذ المشاريع.
3- إختيار شركة سيتي جراند مول لمواقع استراتيجية وحساسة.
4- قدرات خاصة متقدّمة في مجالات التصميم والمبيعات وتنفيذ المشاريع.
5- نظرة توسعية مستقبلية تضمن النمو المستقبلي للشركة.
6- فريق إداري ذو خبرة عالية ومساهمين ملتزمين.


جميع الحقوق محفوظة